جوجل كروم Google Chrome تختبر وضع "لن يكون بطيئا ابدا" لتسريع التصفح

جوجل كروم  Google Chrome تختبر وضع "لن يكون بطيئا ابدا" لتسريع التصفح

اجعل Google Chrome سريعًا مرة أخرى!

بدأ متصفح Google Chrome ، الذي تم إطلاقه منذ أكثر من 10 أعوام بقليل ، يعتلي المنافسة من حيث الحصة السوقية ، حيث يُنسب إلى الأخير معدل استخدام بأكثر من 63٪ في المتوسط، متصفح موثوق إلى حد ما ، فعال وسريع بوجه عام ، لكن Google تريد تعزيزه عبر وضع وضع جديد : Never Slow.

في الواقع ، تقوم فرق ماونتن فيو Mountain View حاليًا باختبار هذه الميزة الجديدة للعلامة التجارية ، والتي تهدف إلى تسريع معالجة صفحات الويب مع امكانية التضحية بالمحتوى القابل للعرض من خلال صفحات الويب بمقابل الاستجابة والسرعة.

تصفح اسرع وعناصر عرض اكثر

وبهذه الطريقة ، يكون المتصفح أخف وزناً ويستهلك ذاكرة وصول عشوائي أقل ويمكنه عرض صفحات الويب بسرعة أكبر. لتحقيق ذلك ، سيتم تقييد أنواع مختلفة من البيانات وسيتم أيضًا تحديد الوقت المتبقي لجافا سكريبت لأداء مهامها. سيتم تعطيل بعض الميزات تمامًا ، مثل بعض النصوص البرمجية (CSS أو JavaScript) أو طلبات XML المتزامنة. وبالتالي ، سيكون العرض أكثر سرعة بالتأكيد ، ولكن صفحات الويب ستكون أيضًا خالية من عناصر معينة.

ان البيانات التي تم تنزيلها أثناء الزيارة يتم تخزينها مؤقتًا بواسطة المتصفح ، وأنه يمكن تنزيل البيانات الإضافية في كل زيارة جديدة في نفس الصفحة. سيؤدي هذا إلى إثراء عرض الصفحة المذكورة وسيكون المتصفح قادرًا على عرض عناصر جديدة ، مع الحفاظ على سرعته. 

في الوقت الحالي ، تظل هذه الميزة  "Never Slow" هي الجانب التجريبي من Google ، وسيتم توفيرها للجميع فقط إذا حققت رضاًا تامًا للعملاق الأمريكي.

إرسال تعليق

0 تعليقات