سامسونج تطلق هاتفها الجديد

Galaxy S10

يعتبر يوم الـ 20 فبراير كتاريخ مقرر لاطلاق النسخة الجديدة من هواتف شركة Samsung سامسونج Galaxy S10 وهو المنصة المثالية للشركة الكورية لصناعة الهاتف لإظهار أول هاتف قابل للطي. 

كما أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن شركة "سامسونغ" ستقوم بإعداد وحدة كاملة لعرضها. يجب أن يكون هذا أكثر تطوراً من النموذج الأولي الذي ألمحت به الشركة لفترة وجيزة في مؤتمر المطورين في نوفمبر الماضي. 

ومن المنتظر ان ينزل الهاتف تحت مسمى Galaxy X أو Galaxy F أو Galaxy Fold أو Galaxy Flex ، وإلى جانب تقنية 5G ، تعتبر الهواتف القابلة للطي على نطاق واسع بمثابة الشيء الكبير التالي للهواتف الذكية في عام 2019. 

يعد التصميم القابل للطي بتوسيع حجم شاشة الهاتف مع الاحتفاظ بالجهاز المحمول بما يكفي لحمله. وباعتبارها طليعة عصر التصميم الجديد الجريء ، يُنظر أيضًا إلى الهواتف القابلة للطي على أنها وسيلة لزعزعة الاهتمام المتجدد حيث يمسك الناس بأجهزتهم لفترة أطول وتتباطأ مبيعات الهاتف. 

قد تكون سامسونغ Samsung من أكبر منتجي الهواتف النقالة، ولكن المنافسين يتبرصون الفرص في هذا السياق.إذ نشرت شركة Xiaomi ، وهي علامة تجارية صينية غير معروفة نسبيًا خارج الولايات المتحدة ، مقطع فيديو تشويقي يظهر نوعًا جديدًا تمامًا من تصميم الهاتف القابل للطي والذي يتحدى نظام Samsung القابل للانحناء قبل الإعلان عنه. 

رغم ان الهاتف القابل للطي اصبح حقيقة فإن ما يتوفر حول الجهاز حتى الآن قد أثار أسئلة أكثر من الإجابات والتي سنترك الايام المقبلة لتجينا عليها.

Galaxy S10

Galaxy S10

إرسال تعليق

0 تعليقات